شرح في برنامج ميتاتريدر 4 , terminal ,trade,balance,equity,margin,free margin

تم شرح كل المصطلحات التاليه  terminal ,trade,balance,equity,margin,free margin , بالتوفيق جميعا

اضغط هنا لفتح حساب فوركس تجريبي مجانا

اضغط هنا للتتعلم الفوركس مجانا للمبتدئين

تحذير النصائح : علي العميل ان يقوم بدراسه هذه الامور بدقه و أتخاذ قراره بصوره صحيحه مدروسه. النتائج المحققه من قبل لا تضمن نفس النجاح في المستقبل أي رأي أو خبر أومعلومات موجوده علي هذا الموقع الغرض الأساسي منها هو تقديم معلومات عامه عن السوق فقط و لا تعد نصيحه للتجاره أو لفتح عقد معين , موقع اق اكس سولف وادارته يتنصل من أي مسؤليه قانونيه لأي خساره أو نقص في الربح قد يتعرض له العميل بصوره مباشره أو غير مباشره نبجه أعتماده علي المعلومات المنشوره في موقعنا. النتائج السابقه لا تعد ضامنا للنجاجات المستقبليه.
4٬871 views
الكاتب:
محلل فني معتمد وخبره اكثر من ١٥ عاما في تداول العملات ، مبرمج لاقوى المؤشرات الفنيه www.fxsolve.com

11 تعليق على “شرح في برنامج ميتاتريدر 4 , terminal ,trade,balance,equity,margin,free margin

  1. أستاذ محمد أنا مسجلة بحساب تجريبي بـ100 دولار وأقوم الآن بتتبع خطواتك، قمت بعملية شراء من السوق كما فعلت في الفيديو أعلاه، ولكن كتبوا لي أن المال غير كافي، فقمت بتقليل الحجم فكتب لي أن السوق مغلق؟؟
    أين المشكلة!!

    • بالنسبه للحجم جربي هذا الحجم فقط 0.01 , السوق مغلق حاليا سوف يفتح السوق يوم الاثنين , جربي الشراء والبيع يوم الاثنين وسوف يعمل معكي , تحياتي

  2. مسا الخير اسفه لازعاجك بس ان شفت فيديو بتاع حضرتك قلت ان المكسب في الشهر هو ٥٠ دولار وانت بتعيش من الفوركس ازاي يعني بتعيش ب ٥٠ دولار وفي كتير اعلانات بيقولو ان المكسب من الفوركس بيكون بالاف الدولارات???

  3. ليه لما اجي اشتري من حساب الديموا يقلي Market Close

  4. حسن اسماعيل

    السلام عليكم استاذ محمد
    اية رأيك ف واحد اتصل بى من مؤسسة صفوة المتميزيون…وقال اودع باسم المؤسسة وذلك بناء ع تقديمى باعلان اكس ام…..فهل هذا صحيح…وهل الشركة كويسة…وقال ممكن يديروا الحساب مقابل عشرة ف المية…فانت ما رأيك…وبما تنصح…وهل انت تدير حسابات…انا ارسلت قبل كدة ومحدش رد على…ارجو سرعة الرد…قبل حدوث مشاكل..وما هى الشركة الكويسة المرشحة منكم لى…سرعة السحب…خدمة عملاء كويسة….شكرا.

  5. السلام عليكم و رحمة الله
    انا مبتدئة بهذا المجال و اريد ان افتح حساب حقيقي ب 100 دولار فقط فهل يمكن هذا ؟

  6. عبدالعزيز ابو محمد

    استاذ محمد سلام عليكم علمت ٤عمليات sell بينهم دقايق على نفس زوج العملة بسعر سوق وارتفع السعر للأعلى كان فيه شراء ثم نزل السعر ووصل منطقة العمليات اللي فتحتها وبعدها تحولت العمليات بالسالب رغم انه الشموع والسعر تحتها نزل احتاج اتواصل معك في فتح محافظ وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.